الجمعة، 21 ديسمبر 2007

كما لو كانت أقل الأشياء تستحوذ عليّ

‘‘كيف يمكن قوْل هذا؟!..
دائمًا أشعر أنني غريبة, لأني لا أستطيع المضيّ قدما بهذه البساطة!
يقيم الناس علاقات عابرة, أو حتى علاقات كاملة, ثم ينفصلون وينسون, يواصلون حياتهم كأنما قد غيروا نوع حبوب الذرة التي يتناولونها كل صباح! أشعر أنني لم أستطيع - مطلقا - نسيان أي شخص عرفته لحين, فكل شخص لديه سمات خاصة, لا يمكنك إستبدال أحد, ما فقدتَ لا يمكنك تعويضه.
كل علاقة تنتهي تدمرني حقا, أبدا.. لم تلتئم جراحي تماما, هذا هو سبب حرصي الشديد عند معرفة شخص ما, لأنه.. أمر يؤلم جدا, فسوف أفتقد في هذا الشخص أشياءً إعتياديّة للغاية, كما لو كانت أقلّ الأشياء تستحوذ عليّ.
ربما أنا مجنونة, ولكن.. عندما كنت صغيرة أخبرتني والدتي أنني كنت اتأخر عن المدرسة, وفي يومٍ تبعتني لتعرف سبب تأخري, كنت أنظر إلى الأوراق الساقطة من الأشجار والمنحدرة على الرصيف, أو النمل الذي يعبر الطريق, شكل الظل الذي تلقيه الأوراق على جذوع الأشجار, أشياء صغيرة.. 
أعتقد أنني أفعل نفس الشيء مع البشر, أرى فيهم أشياء صغيرة مميزة لكل منهم, تثير بداخلي شعور ما, وأفتقدها.. أفتقدها دائما, لا يمكنك إستبدال شخص بآخر, لكل واحد عناصر وتفاصيل جميلة تميزه.. ’’
من فيلم
Before Sunset

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق